رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنايات أسيوط تعاقب عامل بالإعدام شنقا والمؤبد لآخرين لقتلهم فلاح وإصابة آخر

نشر
مستقبل وطن نيوز

عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأربعاء، عامل، بالإعـدام شنقا والسجن المؤبد غيابيا لآخرين لقيامهم بقتل شخص  وإصابة أخر على خلفية خصومة ثأرية بين المتهمين والمجني عليه الأول بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح في أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشار وليد محمد شحاتة، الرئيس بالمحكمة والمستشارين محمد حسن شلقامي، وإيهاب أحمد دهيس، نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر وعثمان أحمد عبد الحميد.
تعود وقائع القضية رقم 17562 لسنة 2022 جنايات الفتح إلى ورود بلاغ لمركز شرطة الفتح يفيد مقتل «عاطف . ع . م» بطلق ناري وإصابة «علي . م . ع» وسط الزراعات ناحية قرية بني زيد الأكراد وانتقل إلى موقع البلاغ ضباط مباحث المركز وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
وتوصلت تحريات الرائد هشام النمر معاون مباحث مركز شرطة الفتح إلى قيام كلا من «حمدي . م . س» ، و«إسماعيل . م . م»، و«خالد . م . س» بارتكاب الواقعة وذلك بأن قام المتهم الأول بإحراز سلاح ناري بندقية آلية واستقلال دراجة نارية برفقة المتهمان الثاني والثالث وتوجهوا إلى مكان تواجد المجني عليه الأول وسط الزراعات بطريق بني زيد الأكراد وتوقف المتهمان بإحدى الطرق الفرعية وما أن شاهدا المتهمين المجني عليه أثناء عودته من الزراعات الخاصة به في طريقه إلى منزله قاما بتعقبه وقام المتهم الأول بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبه مما أسفر عن إصابته والتي أودت بحياته .
وأشارت التحريات إلى استكمل المتهمين سيرهم بالدراجة النارية إلا إنهم عادوا إلى مكان سقوط المجني عليه الأول وقام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية صوبه للتأكد من وفاته وتصادف مرور المجني عليه الثاني بمكان الحادث مما أسفر عن إصابته وعقب ذلك قام المتهمين بالفرار من مكان مسرح الجريمة .