رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في حملة مكبرة

عاجل| تموين القاهرة تضبط نحو 10أطنان من اللحوم والأغذية والسلع مجهولة المصدر

نشر
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

وجه المحاسب ناصــر ثابت وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القاهرة ومدير المديرية بشن حملة مكبرة لضبط الأسواق وفحص جودة السلع وصلاحيتها الاستهلاك الآدمي، وضبط المخالفين والمحتكرين.
 

وتمكنت الحملة، بمشاركة الرقابة التموينية بالمديرية، من التحفظ على (٢٥٤۱) كجم لحوم مجمدة ( ١٥٦٠) كجم دجاج مجمد، مجهولة المصدر داخل ثلاجة في مدينة السلام.

كما تم ضبط ( ۱۹۰۰ ) كجم دقيق استخراج ۷۲% و٥٥٠ كجم سمن لدى مخبز في حي الشرابية.

و تم ضبط محل لبيع اللحوم المجمدة بحي عين شمس وذلك لحيازته بغرض البيع مواد غذائية مجهولة المصدر وبدون المستندات شملت ۲۰۰ كجم لحوم جاموسي هندي، علاوة على ضبط ( ۸۳۰) كجم سمك فيليه و٥٤٠ كجم جمبري مجمد بمطعم أسماك في شارع حسن المأمون بمدينة نصر.

كما تم التحفظ على على عدد ( ۷٥۰) كجم أرز  و۸۰ زجاجة زيت ۲.۲۰ لتر مجهولة المر داخل سوبر ماركت في حي  عين شمس، كما جرى النخفظ على عدد (٦۰۰) كجم أرز و(۱۸۰) زجاجة زيت التر(۲۰۰) كجم سكر داخل سوبر ماركت آخر بذات الحي.


وشملت الحملة التحفظ على عدد (٥٠) كجم أرز ( (۷۲) زجاجة زيت عباد ۸۰۰جم، و عدد (۲۰۰) علبة سجائر أنواع مختلفة مجهولة المصدر داخل سوبر ماركت بالنزهة الجديدة.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات وكيل أول وزارة التموين بالقاهرة ناصر ثابت عبد السلام، بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية بكل المجالات و الأنشطة، وتحت إشراف الأستاذ أحمد أبو الفضل وكيل المديرية للرقابة، والعميد محمد لبيب
وكيل المديرية لشئون التموين.

وجرى تنفيذ الحملة بقيادة الأستاذ مجدي عبد العال مدير عام التجارة الداخلية بمديرية تموين القاهرة وبالتنسيق مع رؤساء قطاعات محافظة القاهرة.

وأكد مدير مديرية التموين المحاسب ناصر ثابت، على استمرار الحملات وتكثيفها لضبط المخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية، و توفير أفضل الخدمات التموينية للمواطن بشكل ميسر ودون عناء وضمان تطبيق الأسعار الرسمية، فضلا عن الضرب بيد من حديد على المخالفين والمحتكرين والمتلاعبين بقوت المواطن.

عاجل