رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ دمياط يبحث مع رئيس «موبكو» تطوير الصناعات المحلية

نشر
إنتاج الأسمدة
إنتاج الأسمدة

استقبل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اليوم ، المهندس أحمد محمود السيد رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة مصر لإنتاج الاسمدة " موبكو " ، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط. ّ

وقدم رئيس مجلس إدارة الشركة التهنئة إلى محافظ دمياط لحصوله على ثقة القيادة السياسية بتوليه مهام المحافظة، معربًا عن خالص امنياته بدوام التوفيق والسداد كما هنأ المهندسة شيماء الصديق بمناسبة توليها منصب نائب محافظ دمياط.

 شركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو"

وقد رحب محافظ دمياط بهذه الزيارة،  كما أشاد بجهود شركة موبكو على مدار سنوات لخدمة المجتمع ودعم المحافظة وتحقيق طفرة بمجالات التنمية المجتمعية، حيث ثمن الجهود المبذولة لإعادة تأهيل وتطوير كوبرى دمياط التاريخى " جسر الحضارة "، و أعرب الدكتور أيمن الشهابى " عن تطلعه إلى استمرار هذا التعاون الوثيق والمثمر، حيث شهد اللقاء طرح عدد من المقترحات لإطلاق شراكة جديدة بين الجانبين،  خاصةٍ بمجالات تطوير وتنمية المهارات بما يدعم خطة تطوير الصناعات المحلية التى تشتهر بها محافظة دمياط.

من جانبه، أكد المهندس أحمد السيد عن ترحيب الشركة بأى أفكار تقدمها المحافظة لدراستها والاستعداد التام لتنفيذها للعمل جنباً إلى جنب لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة.

عاجل