رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي ينتظر هدية الزمالك الجمعة القادمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدية من الزمالك في مباراة مباراته أمام بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز (دوري nile).

ويأمل الأهلي فوز الزمالك على بيراميدز يوم الجمعة المقبل خاصة أن الأخير منافسه المباشر على الدوري وخسارته تعنى زيادة حظوظ الفريق الأحمر أكثر وأكثر في حصد اللقب هذا الموسم، بشرط تحقيق صاحب وصافة الدوري حاليا نتائج إيجابية في مبارياته المتبقية.
ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في ترتيب جدول الدوري برصيد 68 نقطة وهزيمته أمام الزمالك تعنى تجمد رصيده، بينما يحجز الأهلي المركز الثاني برصيد 66 نقطة وفوزه على المصري البورسعيدي يوم الجمعة تعنى تصدره للجدول وهو الأمر الذى لم يتحقق منذ فترة طويلة.

وخاص الأهلي هذا الموسم 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات بينما خسر مباراتين فقط وسجل لاعبوه 60 هدفاً وسكنت شباك المارد الأحمر 23 هدفاً، بينما لعب بيراميدز 29 مباراة حقق الانتصار في 21 لقاء وخسر 3 مواجهات وتعادل في 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 51 هدفاً وسكنت شباكهم 21 أخرين.

في سياق متصل يكثف الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداته لمواجهة بيراميدز بعدما أغلق صفحة مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأحد وفاز فيها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق بيراميدز بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة الانتصارات المحلية.

عاجل