رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فك لغز العثور على جثة طفلة داخل «جوال» بالفيوم

نشر
مديرية أمن الفيوم
مديرية أمن الفيوم

تمكنتِ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل لغز العثور على جثة طفلة مقتولة داخل جوال وملقاة أمام منزل أسرتها بقرية أبجيج بدائرة مركز الفيوم.

كشفت تحريات مباحث مركز شرطة الفيوم برئاسة الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث المركز، وبإشراف العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والمقدم محمد هاشم من فريق البحث عن أن جريمة قتل الطفلة سما تعود إلى سرقة قيراطها الذهبية، حيث قيام ربة منزل تُدعى «ج .م.38 عامًا» قامت بخطف الطفلة من أمام منزل أهليتها ثم عادت بعد فترة من الزمن حاملة جوالاً ( شوالاً ) وبالمعاينة تبين سرقة حلق ذهبي .

وبتضييق الخناق على المتهمة اعترفت بقتل الطفلة وقامت بخنقها وسرقة قِرطها الذهبي ووضعها في «جوال» وإلقاءه أمام منزل والدها .


تعود أحداث الواقعة إلى السابع من يوليو الماضي عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة مركز الفيوم يفيد بعثور الأهالي بقرية أبجيج على جثة طفلة داخل جوال وملقاه أمام منزل والده.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم إلى مكان الحادث تبين وفاة طفلة تدعى «سما .م.ج.م »، مقيمة بقرية أبجبج بمركز الفيوم، تبين قيام أسرة الطفلة بإبلاغ عن اختفائها منذ فترة.
وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة والتي أمرت بتشكيل فريق بحث لكشف لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الواقعة.

عاجل