رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القليوبية يُشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني ببنها

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، يرافقه اللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام للمحافظة واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات الأمنية إزالة طوابق مخالفة من أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها، وذلك في إطار حملات المحافظة المكبرة لمكافحة مخالفات البناء والحفاظ على سلامة المواطنين.
يقع البرج المخالف على مساحة 180 مترا مربعا بمنطقة الفيلات، وقد تم إصدار رخصة بناء له بخمسة طوابق وأرضي، إلا أن صاحبه قام ببناء الدور السادس والسابع والثامن والتاسع بالمخالفة للقانون.

وأكد المحافظ، ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشددًاعلى أن الدولة لن تتهاون في تطبيق القانون حفاظًا على سلامة المواطنين ومنع أي مخالفات قد تعرضهم للخطر.

كما وجه عطية رسالة إلى المواطنين بضرورة الالتزام بالقانون والحصول على التراخيص اللازمة قبل البدء في أي أعمال بناء، مشيرًا إلى أن المحافظة ترحب بتقديم التسهيلات للمواطنين الراغبين في التصالح في مخالفاتهم.

ودعا محافظ القليوبية جميع المواطنين إلى التعاون مع الجهات المختصة والإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها، مؤكدًا  أن سلامة المواطنين هي خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

وأكد عطية حرصه على تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص للمواطنين، ومنع المخالفات والتعديات بكافة صورها، وتعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

عاجل