رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يفتقد 11 لاعبا أمام بيراميدز الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة اللقاء الذى يجمع الأهلي مع بيراميدز باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويغيب عن الأهلي في مباراة بيراميدز 11 لاعباً هم: علي معلول، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، محمود متولي للإصابة، بجانب استبعاد كريم نيدفيد ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، والثلاثي أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وكريم الدبيس، للانضمام إلى المنتخب الأولمبي.
كما يغيب عن قائمة الأهلي الفرنسي أنتوني موديست الذي رحل عن صفوف الفريق مع بداية شهر يوليو، بجانب رحيل التونسي محمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي.

استقر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نادي بيراميدز اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز كالتالي: محمد الشناوي وخالد عبدالفتاح ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد وإمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام ابو علي.

ومن ناحية أخرى انتشر رجال الأمن بإستاد الدفاع الجوي استعدادا لتأمين لتأمين مباراة بيراميدز والأهلي في التاسعة مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الحادية والثلاثون بالدوري الممتاز.
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير للإستاد، ومنع اصطحاب الألعاب النارية، وممرات اللاعبين.

وتؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية طاقم التحكيم الألماني بقيادة فيلكس تسفاير الذي يدير المباراة .

طاقم حكام أجنبي

وكان النادى الأهلي قد طلب من اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب لمبارياته فى الدوري أمام بيراميدز والزمالك والمصري، وكانت مباراة الدور الأول فى الدوري المصرى بين الأهلي وبيراميدز انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3-2.
ويحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة بعد خوض 28 مباراة، بينما يأتى الأهلي فى المركز الثانى بـ63 نقطة من 25 مباراة.

موقعة حسم الصدارة

يواجه فريق الأهلي أهم مبارياته هذا الموسم حينما يتقابل مع نظيره بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم، الاثنين، بإستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

عاجل