رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قتيل ومصابين.. تفاصيل مشاجرة بسبب ركنة سيارة في بولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات النيابة العامة في جنوب الجيزة تفاصيل مقتل سايس بسبب خلاف على ركن سيارة بمنطقة بولاق الدكرور، وانتقام أسرته من عائلة المتهم.

 

وأضافت التحقيقات أن أسرة المجني عليه عندما علمت بمقتله أسرعت تجاه منزل المتهمين وأشعلوا النيران في سيارة ميكروباص وشقة ملكهم.

كان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل ومصابين وإحراق شقة وسيارة وتوجهت  قوة أمنية لمكان البلاغ وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.
ومن خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول سايس ( 40 سنة ) توفي متأثرا بإصابته بجرح قطعى بالرأس وكسر بالجمجمة وشقيقه ( فكهانى) مصاب ببتر في الأصابع وجرح قطعى بالبطن وضبط بحوزته  (كزلك) وشقيقته ( 53 عاما ) ربة منزل  وطرف ثاني (أنور.ا) و(محمود)، وتعدى الطرفان على بعضهما البعض ونتج عنه وفاة الأول وإصابة الآخرين.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين بسبب خلاف على تنظيم السيارات بالشارع تطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهما بأنصاره، وأسفرت عن مقتل الأول وإصابة الثانى والثالث.

و أوضح شهود العيان أنه بعدما علم أهل المتوفى بمقتله قاموا باشعال النيران داخل سيارة ميكروباص ملك الطرف الثاني وأشعلوا النيران فى شقة وأخمدت قوات الحماية المدنية الحريق.

عاجل