رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسيوط تستعد لتنظيم بطولة المنطقة في كمال الأجسام أغسطس المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد منطقة أسيوط لكمال الأجسام بأسيوط لتنظيم بطولة المنطقة في كمال الأجسام والفيزيك لجميع الأوزان والأعمار السنية لكافة اللاعبين بالمحافظة وذلك يومي ٩ و١٠ أغسطس القادم، وذلك تحت رعاية اللواء الدكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط والدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والإفريقي لكمال الأجسام، صرح بذلك الدكتور محمود درويش عضو الاتحاد المصري لكمال الأجسام.

وقال درويش إن البطولة سوف يشارك فيها أكثر من 150 لاعبًا يتنافسون في كمال الأجسام في مختلف الأوزان بالإضافة لبطولة الفيزيك، مضيفًا أنه جاري تحديد المكان الذي سوف تقام عليه البطولة.

وأكد درويش أن أسيوط من المحافظات المتميزة في اللعبة ولديها أبطال عالم، كما سبق لأسيوط أن نظمت البطولة الإفريقية للعبة وبطولة العالم لكمال الأجسام، كما نظمت بطولة الدولة العربية بمسرح جامعة أسيوط.

وأضاف درويش أن منطقة أسيوط حصدت مؤخرًا عدة مراكز في البطولة الإفريقية حيث حصد اللاعب إيهاب أيمن سيد علي فضية الفيزيك ناشئين تحت 23 سنة وبرونزية فيزيك كبار، كما حصد اللاعب محمود فرغلي ابن مركز أبو تيج على أول أفريقيا وتتواصل حصد البطولات لأبناء المحافظة، موجها الشكر للمنطقة واللاعبين.

عاجل