رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليبرمان: الفشل الاستخباراتي ضد حزب الله أكبر بكثير مما كان عليه أمام حماس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" أفيجدور ليبرمان إن الفشل الاستخباراتي ضد حزب الله ولبنان وسوريا أكبر بكثير مما كان عليه أمام حماس في 7 أكتوبر، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

البيت الأبيض: واشنطن لم تشارك بالضربة الإسرائيلية على اليمن

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض جون كيربي، اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة لم تشارك في الهجوم الإسرائيلي في اليمن ولم تساعد إسرائيل فيه.

وأضاف المتحدث باسم الأمن القومي بالبيت الأبيض، في تصريح لقناة "العربية الحدث"، أن إسرائيل لم تنسق مع الولايات المتحدة قبل الهجوم على اليمن، مؤكدًا أن واشنطن تعترف بحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها على حد قوله.

وقصفت مقاتلات إسرائيلية، أمس السبت، خزانات نفط ومحطة للكهرباء قرب ميناء الحديدة في اليمن، ردًا على هجوم بطائرة مسيرة شنته جماعة الحوثي على تل أبيب أول أمس الجمعة.

عاجل