رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| 70 جنيهًا.. أسعار الدواجن اليوم بعد آخر تراجع

نشر
أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الأحد 21- 7- 2024 في الأسواق، انخفاضًا طفيفًا في المحال التجارية والأسواق.

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم نحو 70 جنيهًا للمستهلك، بعدما وصل بالأمس إلى نحو 71 جنيهًا، بحسب الأسعار المعلنة عبر بورصة الدواجن الرسمية.

ووصل سعر الفراخ البيضاء في الأسواق منذ أسابيع إلى حدود 108 جنيهات بالمحال التجارية وهو سعر البيع للمستهلكين، قبل أن تتراجع خلال الفترة الحالية مع توالي موجات الحر الشديدة التي تشهدها البلاد خلال الأيام الحالية ومنذ أسابيع.

فضلًا عن تراجع أسعار الأعلاف ومستلزمات الإنتاج للدواجن في الأسواق خلال الفترة الماضية مع توافر العملة الأجنبيةالدولار” اللازمة لشراء الأعلاف من الخارج.

أسعار الدواجن اليوم

كما سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم نحو 67 جنيهًا، تنفيذ أرض المزرعة، بينما تباع للمستهلك بنحو 70 جنيهًا، فيما كانت تباع أول أمس بنحو 78 جنيهًا، بحسب بورصة الدواجن الرسمية.

وبلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء الأمهات نحو 61 جنيهًا، بينما سجل سعر كيلو الدواجن الساسو نحو 105 جنيهات للمستهلك في الأسواق.

أسعار الفراخ اليوم

وسجل سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم نحو 104 جنيهات، بينما وصل سعر كيلو الأوراك إلى نحو 84 جنيهًا، فيما سجل سعر كيلو الأجنحة نحو 50 جنيها للمستهلك في الأسواق.

أسعار الكتاكيت

ووصل سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الأسواق إلى نحو 17 جنيهًا، بينما بلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 18 جنيهًا، بحسب بورصة الدواجن الرسمية.

عاجل