رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة بيراميدز في الجولة 31 بالدوري

نشر
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يختتم فريق الأهلي اليوم تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره بيراميدز ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويستضيف ستاد الدفاع الجوي، المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير والختامي، مساء اليوم الأحد، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على ملعب مختار التتش.

 

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية رفقة لاعبي الأهلي، من أجل شرح العديد من النقاط الفنية الخاصة بلقاء بيراميدز والخطة المتبعة في المباراة.


وعقب انتهاء المران الأخير، سيختار المدرب السويسري قائمة الفريق الأحمر، التي سيخوض به الأهلي مباراته الحاسمة أمام نظيره بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل بعدها لاعبو الأهلي في معسكر مغلق عقب انتهاء المران الختامي للفريق الأحمر، من أجل فرض المزيد من السيطرة والتركيز على اللاعبين.

وفي وقت سابق، منح المدرب السويسري لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية، مساء أمس، بعد مباراة كأس مصر التي خاضها أمام الألومنيوم وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز


وتعتبر مباراة الأهلي أمام بيراميدز بمثابة حسم لقب الدوري الممتاز، حيث يتنافس الفريقان على اعتلاء صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.


وتنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد الاثنين على ستاد الدفاع الجوي.

عاجل