رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شهود عيان يكشفون تفاصيل حريق حارة اليهود بالموسكي

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال عددا من البائعين، والعاملين في المحلات بحارة اليهود في الموسكي، لكشف ملابسات اندلاع حريق بحارة اليهود، الذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 8 آخرين، وذكروا أنهم فوجئوا باشتعال النيران، وحاولوا السيطرة عليها، إلا أن الأقمشة والمواد البلاستيكية ساعدت على سرعة انتشار النيران وامتدادها.

أضاف شهود العيان أنهم أبلغوا شرطة النجدة، ووصل رجال الحماية المدنية وتمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها، ولم يشتبهوا في اندلاع الحريق جنائيا.

وكان رجال الحماية المدنية، تمكنوا من السيطرة على حريق داخل مخزن أدوات تجميل وعدد من الباكيات في حارة اليهود بمنطقة الجمالية، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من مركز شرطة الجمالية، يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل بـ5 عطفة حسونة بحارة اليهود.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وجرى الدفع بعدد 7 سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى الوحدات السكنية المجاورة.

وبانتقال رجال الأمن، تبين أن الحريق نشب في الطابق الثالث بعقار مكون من 4 طوابق بعطفة 5 في منطقة الجمالية، وامتدت ألسنة اللهب إلى الطابق الثالث من عقار مجاور، مكون من 7 طوابق، وهو عبارة عن مخزن أدوات تجميل.