رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نقلت أكثر من 100 ألف راكب».. فلاي دبي تحتفل بالذكرى الثالثة في سالزبورج

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفلت خطوط "فلاي دبي" بمرور ثلاث سنوات على انطلاق رحلاتها إلى مدينة سالزبورج النمساوية.

وكانت فلاي دبي الناقلة الأولى في دولة الإمارات التي تشغل رحلات مباشرة بين دبي وهذه المدينة حيث حطت أولى رحلاتها في مطار وولفانج أماديوس موزارت في يوليو من العام 2021 بواقع 4 رحلات أسبوعياً ، ويقع المطار بالقرب من الحدود الألمانية النمساوية، وهو ثاني أكبر مطار كما أنه بوابة لمنطقة سكي أمادي الشهيرة.

ونقلت فلاي دبي أكثر من 100 ألف مسافر بين دبي وسالزبورج وشهدت معدلات السفر نمواً جيداً خلال السنوات الماضية وخاصة مع عودة الطلب على السفر.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: " نحرص في الشركة دوماً على استشراف فرص النمو وفتح الأسواق غير المخدومة والتي لا ترتبط برحلات طيران مباشر مع دبي أو الإمارات وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة بين مختلف الأسواق وتوفير خيارات متنوعة لمسافرينا عبر شبكتنا المتنامية."

وأضاف عبيدالله: "مستمرون في توسيع ونمو شبكتنا في أوروبا التي تغطي اليوم أكثر من 24 وجهة وتشهد إقبالا كبيراً من مسافرينا وخلال هذا العام سنبدأ رحلات إلى كل من بازل ووجهات البلطيق الثلاثة تالين وفيلينوس وريجا ونتوقع أن تحظى بطلب كبير من مسافرينا من الإمارات وعبر شبكة فلاي دبي."

وتوفر الشركة لمسافريها تجربة سفر مريحة ورحلات ربط ملائمة عبر مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى شبكة وجهاتها حيث تحظى وجهات مثل كاتماندو وكولومبو والمالديف وزنجبار بإقبال كبير من المسافرين القادمين من سالزبورغ. ​

يمكن للمسافرين على درجة الأعمال الاستمتاع بمقاعد واسعة ومريحة وبالخصوصية في المقصورة، إضافة إلى نظام الترفيه على متن الطائرة من الأفلام والبرامج التليفزيونية المتاحة للمشاهدة. كما يمكن لمسافري الدرجة السياحية التمتع بمقعد مريح يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الأجواء.

عاجل