رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأولمبي» يواجه العراق وديا اليوم استعدادا لأولمبياد باريس

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه منتخب مصر الأولمبي مساء اليوم الأربعاء، نظيره العراقي، في إطار تحضيرات الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس والتي تنطلق بمواجهة الدومينكان في الرابع والعشرون من الشهر الجاري.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعادل مع نظيره الأوكراني، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء الأحد الماضي في فرنسا، في إطار الاستعداد لأولمبياد باريس، 2024 التي تنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

تقدم المنتخب الأوكراني بالهدف في الدقيقة 12، وتعادل منتخب مصر الأولمبي عن طريق أحمد عاطف قطة في الدقيقة 75 من الشوط الثاني.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الأولمبي مباراة العراق اليوم بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: حمزة علاء، والدفاع: عمر فايد وحسام عبد المجيد وأحمد عيد وكريم الدبيس، والوسط: محمد النني ومحمد شحاته وأحمد عاطف قطة، والهجوم: إبراهيم عادل وأحمد زيزو وأسامة فيصل".

وكان المنتخب الأوليمبي لكرة القدم قد أدى تدريباته بمدينة بوردو الفرنسية استعدادا لمباراة العراق الودية اليوم قبل مغادرته الى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان فى الحولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتضم مجموعة الفراعنة وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان .

جاء التدريب متنوعا وتخلله تنفيذ اللاعبون لعدد من الجمل الفنية طبقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومواطنه تياجو المدرب العام والكابتن عادل مصطفي المدرب، وخاض الحراس تدريبا قويا تحت إشراف الكابتن سيد السويركي مدرب الحراس.

وتدرب المنتخب فى ملعب على بعد 15 دقيقة الاتوبيس من مقر فندق الإقامة تم الترتيب له من جانب محمود حرب المدير الإداري.

شهد التدريب اللواء مشهور عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة في بوردو، والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب، وبعد التدريب أدى اللاعبون تدريبات استشفائية تحت إشراف د. طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود. صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم وأحمد شوقي في التدليك.   

عاجل