رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأوبرا تستضيف معرض «إبداعات فنية» السبت المقبل

نشر
الأوبرا
الأوبرا

تستضيف قاعة زياد بكير للفنون التشكيلية بدار الأوبرا المصرية في السادسة مساء يوم السبت، المقبل معرضا بعنوان "إبداعات فنية" تحت إشراف الفنان خالد بركة.
 

وذكرت دار الأوبرا المصرية - في بيان لها اليوم الثلاثاء- أنه من المقرر أن تستمر فعاليات معرض "إبداعات فنية" حتى يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري .. مشيرة إلى أن المعرض يضم نحو 40 عملا فنيا تم تنفيذها بتقنيات متنوعة ومختلفة تشمل الألوان الزيتية والأكريليك، وتتناول موضوعات متعددة منها الطبيعة الصامتة والحية، الفن التجريدى والسريالي والخط العربي أنتجها مجموعة من المبدعين هم خالد بركة، أمجد حسني، هدى قدري وشيماء جمال.
 

ونوهت الأوبرا بأن خالد بركة فنان تشكيلي عضو النقابة العامة لوسائل الإعلام حصل على العديد من شهادات التقدير ، يتميز بأسلوبه الواقعي ولوحاته التى تضم مفردات متعددة منها وجوه الأطفال ، الخيول ، مزهرية الورود والوجوه الواقعية.
 

أما هدى قدري فهي عضو نقابة الخطاطين والجمعية العمومية للخط العربي، أنتجت العديد من الأعمال الفنية التي عرضت في مختلف الأماكن الثقافية، وتشارك في المعرض بأعمال من الخط العربي تم تنفيذها بمنظور جديد يجمع بين التراث والفن التشكيلي.
 

والفنان أمجد حسنى عضو نقابة الفنانين التشكيليين، حاصل على العديد من الجوائز عن مشاركاته بالكثير من المعارض المتخصصة التي نظمتها جهات مختلفة منها وزارة التربية والتعليم وله مقتنيات بمقرها فى محافظة المنوفية.
 

أما شيماء جمال فهي فنانة تشكيلية ، رئيس مؤسس كوين الدولية للفنون التشكيلية وشاركت في العديد من المعارض الفنية.

عاجل