رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم يوجه بتفعيل الكاميرات داخل الفصول الدراسية لضبط العملية التعليمية

نشر
الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم

وجه الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة تفعيل الكاميرات داخل الفصول الدراسية جنبًا إلى جنب، مع تفعيل لائحة الانضباط بشكل كامل للمساهمة في ضبط العملية التعليمية بالمدارس.

وأكد وزير التعليم خلال تصريحات صحفية له، على أنه يعتزم اقتحام المشكلات والمعوقات بمشاركة كافة الأطراف ذات الصلة بالمنظومة التعليمية، وإعادة هيبة المعلم وتقديم كل سبل الدعم له للقيام بدوره على أكمل وجه.

تطوير الأداء بالمديريات والعملية التعليمية

وعقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، اجتماعًا مع مديري مديريات التربية والتعليم بمحافظات قنا وسوهاج والأقصر وأسوان، ومديري الإدارات التعليمية؛ بهدف الاستماع إلى رؤيتهم ومقترحاتهم حول سبل تطوير الأداء بالمديريات والعملية التعليمية، وكذلك مناقشة أبرز التحديات التي تواجههم خلال العام الدراسي وخاصة الكثافات الطلابية.

وأكد الدكتور محمد عبد اللطيف، على أن الهدف من هذه اللقاءات المتواصلة إشراك كافة القيادات في تحسين جودة التعليم لأبنائنا الطلاب، مشيرًا إلى أنه من الضروري لمن يعمل فى الحقل التعليمي أن يكون لديه رسالة وهدف سامي، وأن يدرك مسئوليته عن جيل يشكل مستقبل الوطن.

عاجل