رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب لعب الأطفال.. إحالة عاملين للمفتي أنهيا حياة شخص وأصابا 3 بأسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحالت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط ، أوراق عاملين، إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما؛ لقيامهما بإنهاء حياة شخص وإصابة 3 آخرين على اثر مشاجرة بين الأطفال بمركز أبنوب في أسيوط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه ، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسمة عبد الهادي عبد الرحمن نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد غلاب العضو بالمحكمة ، وأمانة سر خميس محمود و محمد العربي .

مشاجرة بالأسلحة النارية

تعود وقائع القضية رقم 1369 لسنة 2024 جنايات مركز أبنوب إلى ورود بلاغا لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء ناحية قرية بني محمد الشهابية ووجود جثة و3 مصابين .

انتقل إلى موقع الحادث الرائد أحمد عاصم حمزة رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة " محمد . م . م " ملقاة على الأرض وبها طلق ناري وجرح في الرأس، وكلا من " أشرف . م . م " و " مصطفى . أ . م " و " إسلام . أ . م " مقيمين قرية بني محمد الشهابية ، مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى أبنوب المركزي لتلقي العلاج .

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " أحمد . ف . ع " 25 عاما و " علام . ع . ش " 58 عاما مقيمان قرية بني محمد الشهابية ، وأشارت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجني عليهم والمتهمان بسبب مشاجرة بين أطفالهم على إثرها تطورت إلى مشاجرة بين المتهمان والمجني عليهم وقام المتهمان بالتربص للمجني عليهم أثناء سيرهم بإحدى الطرق بالقرية وقاما بالتعدي عليهم بسلاح ناري وسلاح أبيض " ساطــور " مما أسفر عن مقـتل المجني عليه الأول وإصابة الـ3 الآخرين .