رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محاميها يطالب بمليون جنيه تعويض.. ضحية سائق أوبر بالتجمع: عايزة حقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة التعدي على نبيلة عوض "فتاة التجمع" وتهديدها بسلاح أبيض.

وقالت نبيلة عوض المجني عليها، إنها لن تتنازل عن القضية مهما حدث، مؤكدة:" أنا عايزة حقي ومش هتنازل عن القضية، حتى لو هو عنده أطفال أنا كمان عندي أسرة".

وقال محامي المجني عليها نبيلة عوض، إنه سيطالب بتعويض مالي قدره مليون جنيه، بسبب تعرض موكلته إلى محاولة خطف على يد سائق "أوبر".

وأوضح المحامي أن الجلسة ستشهد إجراءات عادية، ومن المحتمل أن يطلب دفاع المتهم تأجيل الجلسة للاطلاع.

وأكد دفاع الضحية، أنه سوف ينضم إلى طلبات النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

ووصلت نبيلة عوض الى محكمة التجمع الخامس المنعقدة في القاهرة الجديدة لنظر أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطفها في مدينة نصر.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض، المعروفة إعلاميا بـ“فتاة أوبر الجديدة”، والتي تعرّضت للخطف من قبل سائق بشركة “أوبر” للنقل الذكي، بمنطقة مدينة نصر، ومحاولته التعدي عليها في منطقة التجمع بالقاهرة، أثناء توصيلها في الرحلة متوجها إلى منطقة الشيخ زايد.

وكانت أمرت النيابة العامة بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وهتك عرضها، وأثناء مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة أيداها بالتحقيقات وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة لأقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق أن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخر باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

عاجل