رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشدد 7 سنوات لمزارع بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أسامة أحمد الحلواني، وعضوية المستشارين إسلام منصور الحفناوي، ووائل محمد مهدي، وسكرتارية أحمد نصر، وإسلام محجوب، بمعاقبة فلاح بالسجن المشدد 7 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وألزمته المصاريف الجنائية، لإدانته في القضية رقم 3919 لسنة 2024 جنايات مركز ديرب نجم، والمقيدة برقم 1117 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

 

تعود أحداث القضية لشهر يناير من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام «متولي. م» 33 عاما، فلاح، ومقيم بإحدى قرى مركز ديرب نجم، بالإتجار في المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبتفتيشه عثر معه على 24 قطعة لجوهر الحشيش المخدر، وسلاح أبيض «مطواة»، ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة، والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

عاجل