رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترامب يروي تفاصيل إصابته بعد محاولة اغتياله في تجمع انتخابي

نشر
ترامب
ترامب

أعلن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب إنه أصيب برصاصة في "الجزء العلوي من أذني اليمنى" خلال تجمع حاشد في بتلر بولاية بنسلفانيا يوم السبت.

وقال ترامب في بيان لوسائل إعلامية، إنه "عرفت على الفور أن هناك خطأ ما، حيث سمعت صوت أزيز وطلقات وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد".



وجاء فى بيان ترامب، "أود أن أشكر جهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة، وجميع سلطات إنفاذ القانون، على استجابتهم السريعة لإطلاق النار الذي وقع للتو في بتلر، بنسلفانيا. والأهم من ذلك، أود أن أقدم التعازي لعائلة الشخص الذي قُتل في التجمع، وكذلك لعائلة شخص آخر أصيب بجروح خطيرة. إنه أمر لا يصدق أن يحدث مثل هذا الفعل في بلدنا. ولا يُعرف أي شيء حتى الآن عن مطلق النار الذي مات الآن. لقد أصبت برصاصة اخترقت الجزء العلوي من أذني اليمنى. أدركت على الفور أن هناك خطأ ما، حيث سمعت صوت أزيز وطلقات، وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد. حدث نزيف كثير، فأدركت حينها ما كان يحدث. بارك الله في أمريكا"

وأظهرت لقطات إصابة المرشح الرئاسى الامريكى دونالد ترامب في وجهه بعد إطلاق نار أثناء كلمة له أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وعلى الفور قام عملاء الخدمة السرية بإخراج الرئيس السابق دونالد ترامب من المسرح بعد سقوطه على الأرض خلال تجمع حاشد في بتلر بولاية بنسلفانيا.

وسمع دوي انفجارات قوية قبل سقوط ترامب. ثم ساعده العناصر على الوقوف، وكانت الدماء على وجهه. كان يصرخ مرة أخرى على الحشد ورفع قبضته. ومن ثم تم نقله إلى سيارة وإجلائه من مكان الحادث.

ووقع منذ قليل إطلاق نار ‏خلال كلمة ترمب أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا، وتم نقل ترامب على الفور من الموقع وسط  انتشار أمني كبير. ورفع ترمب يده ملوحاً للحضور للتأكيد أنه بخير.

إنفاذ القانون ببنسلفانيا: التحقيق فى إطلاق النار على ترامب باعتباره محاولة اغتيال


يجري التحقيق في حادث إطلاق النار على تجمع حاشد للرئيس السابق دونالد ترامب في بتلر بولاية بنسلفانيا، باعتباره محاولة اغتيال محتملة، وفقًا لمسؤولي إنفاذ القانون.

وأكدت ثلاثة مصادر في إنفاذ القانون أن مطلق النار كان خارج المكان الذي شهد تجمعًا حاشدًا للرئيس السابق دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا.

وقال اثنان من تلك المصادر إن مطلق النار كان على سطح خارج المكان. وأشارت العديد من مصادر إنفاذ القانون إلى هذا الشخص على أنه قناص، على الرغم من عدم وضوح التفاصيل الإضافية حول ذلك.

وقال ريتشارد جولدينجر، المدعي العام لمقاطعة بتلر، إن رئيس المباحث أخبره أن مطلق النار كان في مبنى مجاور للممتلكات وليس لديه تفاصيل إضافية عن الشخص.
لقى أحد الجمهور والمسلح الذى أطلق النار على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حتفهما بعد إطلاق النار على تجمع حاشد للرئيس السابق دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا، وفقًا لما ذكره المدعى العام لمقاطعة بتلر ريتشارد جولدينجر.

 


وقال المدعي العام أيضًا، إن ترامب سيكون على ما يرام وتم عزله من قبل جهاز الخدمة السرية الأمريكية، وقال المسؤول إن المتفرج الثاني في حالة خطيرة.

عاجل|«إعلام أمريكي»:: مقتل المشتبه به في إطلاق النار على ترامب.. فيديوهات


في خبر عاجل نقلا عن  إعلام أمريكي، تم مقتل المشتبه به في إطلاقه النار خلال تجمع ترامب الانتخابي.

 

وكان تم "تحديد" مطلق النار المتورط في حادث وقع في تجمع انتخابي لدونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا، وفقًا لمصادر متعددة في إنفاذ القانون، لقناة سى ان ان الأمريكية.

 

 

قال أنتوني جوجليلمي، رئيس جهاز الخدمة السرية الأمريكية، إن الرئيس السابق دونالد ترامب آمن بعد حادث وقع خلال تجمعه الانتخابي.

ووقع حادث مساء اليوم في تجمع حاشد لترامب في ولاية بنسلفانيا، ونفذت الخدمة السرية إجراءات وقائية والرئيس السابق بخير.

وقال جوجليلمي في بيان: يتم الآن تحقيق نشط للخدمة السرية وسيتم نشر المزيد من المعلومات عند توفرها.

 

ونُقل ترامب إلى سيارة وتم إجلاؤه من مكان الحادث، ووقع الحادث بعد لحظات من صعوده إلى المنصة لالقاء كلمة امام انصارة فى بنسلفانيا.

 

عاجل|مدعي عام ببنسلفانيا: لا توجد معلومات عن منفذ حادث إطلاق النار على ترامب


أفادت قناة إكسترا نيوز -في خبر عاجل- بأن  مدعي عام مقاطعة بتلر في بنسلفانيا أكد أنه لا توجد معلومات حتى الآن عن منفذ حادث إطلاق النار على المرشح الرئاسي الأمريكي ترامب.

البيت الأبيض: بايدن علم بالواقعة.. ومتحدث ترامب يؤكد أنه بخير ويتم فحصه حاليا


قال متحدث باسم ترامب: ترامب بخير ويتم فحصه حاليا في مركز طبي محلي .. وفق خبر عاجل لقناة سكاي نيوز عربية.

بينما أكد مراسل لفوكس نيوز نقلا عن البيت الأبيض: أنه تم إطلاع الرئيس بايدن على واقعة إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب.

عاجل| إصابة ترامب في حادثة إطلاق نار أثناء تجمع انتخابي.. فيديوهات


أظهرت لقطات إصابة المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب في وجهه بعد إطلاق نار أثناء كلمة له أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

ووقع منذ قليل إطلاق نار ‏خلال كلمة ترمب أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا، وتم نقل ترامب على الفور من الموقع وسط انتشار أمني كبير.

ورفع ترمب يده ملوحاً للحضور للتأكيد أنه بخير.

لمشاهدة الفيديوهات …

 

 

 

وكان شهد تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا إطلاق أعيرة نارية.

وأظهرت لقطات مصورة إطلاق النار واختباء ترامب وراء المنصة.

وشوهد ترامب في مقطع آخر ووجهه ملطخ بالدماء بعدما ظهرا مجددا وهو محاط بالحراس.

 

 

 

 

عاجل