رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن 11عاما لصاحب مقهى لإتجاره في المواد المخدرة وحيازة سلاح وذخيرة بأسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

عاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، صاحب مقهى " بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره بالمواد المخدرة والحبس سنة لحيازته سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بمنطقة الوليدية في أسيوط .
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد فاروق الأنصاري و ضياء الدين أحمد دهيس نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر عادل أبو الريش و زكريا حافظ .
تعود وقائع القضية رقم 2090 لسنة 2024 جنايات ثان أسيوط إلى ورود معلومات للنقيب علي طارق معاون مباحث قسم ثان أسيوط تفيد قيام " جمال . م . أ " 29 عاما ، صاحب مقهى والسابق اتهامه في 8 قضايا متنوعة ، بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من مسكنه وملحقاته مكانا لإخفاء المواد المخدرة .
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المتهم يحوز ويحرز كمية من المواد المخدرة بهدف الاتجار فيها بصورتيها الجملة والقطاعي وبحوزته سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بهدف الدفاع عن تجارته .
وبتقنين الإجراءات القانونية قاد النقيب علي طارق عبد العزيز معاون مباحث قسم ثان أسيوط قوة من أفراد الشرطة السريين استهدفت مكان تواجد المتهم على احد المقاهي بمنطقة الوليدية وتمكنت القوة من ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري فرد خرطوش وطلقات نارية لذات السلاح بدون ترخيص كما عثر بحوزته على حقيبة وبفضها عثر بداخلها على نصف أسطوانة دائرية كبيرة الحجم بداخلها على جوهر الهيروين وكذا كيس بلاستيكي شفاف كبير الحجم وبداخله كمية من مخدر الشابو وكذلك 11 لفافة لمادة الشابو و ميزان حساس و مبلغ مالي 1300 جنيه .
وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري والذخيرة بهدف الدفاع عن تجارته والمبلغ المالي حصيلة بيعه للمواد المخدرة .

عاجل