رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل محاكمة متهم في قضية "نمر الخلافة" لـ12 أغسطس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت الدائرة الثالثة جنايات أول درجة، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، تأجيل نظر إعادة محاكمة المتهم محمود عبدالفتاح محمود محمد الشهير بـ"نمر الخلافة"، لجلسة 12 أغسطس؛ لحضور المتهم بشخصة.

وكانت قد أمرت المحكمة بالجلسة السابقة بتغريم المتسبب في عدم تنفيذ قرار المحكمة مبلغ 1000 جنيه

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران محمد نبيل شفيق وسكرتارية محمد هلال.

حيث كانت قد قضت دائرة مغايرة ببراءته من تهمة تكوين خلية تتبع داعش في القضية رقم 178 لسنة 2021 جنايات السلام والمعروفة بـ"داعش السلام".

تأجيل محاكمة متهمين بـ"خلية داعش قنا" لـ12 أغسطس

أجلت الدائرة الثالثة إرهاب، بمحكمة جنايات بدر، المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز الإصلاح والتأهيل بدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، محاكمة متهمين بـ "خلية داعش قنا"، لجلسة 12 أغسطس؛ للاطلاع.
وجه للمتهمين الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة اسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى مع علمه بأغراضها.

براءة متهم بأحداث مدينة الانتاج الإعلامي

قضت محكمة جنايات الجيزة، ببراءة متهم في إعادة إجراءات محاكمته بقضية "أحداث مدينة الإنتاج الإعلامي".

كان المستشار هشام بركات، النائب العام الأسبق، في 2 أغسطس عام 2013، أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الجيزة في القضية رقم 10279 لسنة 2014 جنايات أول أكتوبر، والمعروفة بـ "أحداث مدينة الإنتاج".
ووجهت النيابة للمتهمين الاشتراك مع آخرين في تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على أشخاص والممتلكات العامة، واستعراض القوة والعنف وحيازة خرطوش وزجاجات "مولوتوف"، وإحراق سيارات شرطة.

عاجل