رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تضامن النواب» تعرب عن تطلعها لاستكمال مشروعات الإسكان الاجتماعي وتحديد كردونات المدن

نشر
النائب عبدالهادي
النائب عبدالهادي القصبي

وجه النائب عبدالهادي القصبي، مُمثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن - رئيس لجنة التضامن الاجتماعي، الشكر لوزيري التنمية المحلية والإسكان على عرضمها المقدم عن خطة عمل وزارتيهما في برنامج الحكومة الجديدة.

«تضامن النواب» تعرب عن تطلعها لاستكمال مشروعات الإسكان الاجتماعي وتحديد كردونات المدن

وأكد القصبي، أهمية انعكاس مؤشرات برنامج الحكومة على المواطن المصري، مُتطلعًا إلى استكمال وزارة الإسكان في توفير سكن مناسب للشباب، والتوسع في مشروعات الإسكان الاجتماعي، ومواجهة العشوائيات والقضاء عليها، واستكمال الإنجازات التي حققتها الدولة في تحلية المياه وشبكات الصرف خلال الفترة الماضية.

رفع كفاءة العاملين بوزارة التنمية المحلية

كما أكد القصبي، ضرورة رفع كفاءة العاملين بوزارة التنمية المحلية وتدريبهم على التعامل مع المواطنين واتخاذ القرار، وتهيئة المناخ في التكامل بين جميع المحافظات، مشددًا على سرعة العمل على تحديد كردونات المدن، وتقنين وضع اليد، ووضع قواعد حاسمة للقضاء على التعدي على أملاك الدولة.

اجتماعات لجنة دراسة برنامج الحكومة

وبدأ، ظهر اليوم الجمعة، الاجتماع الخامس للجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد سعدالدين، وكيل أول المجلس، وذلك استمرارًا لاجتماعات اللجنة التي تستمر لليوم الثالث على التوالي.

ويحضر اجتماع لجنة دراسة برنامج الحكومة وزراء التنمية المحلية، والإسكان والمرافق والمجتمعات  العمرانية، والمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

عاجل