رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

داخل لعبة أطفال.. ضبط كيلو ونصف حشيش مع راكبة إسبانية بمطار القاهرة

نشر
جمارك مطار القاهرة
جمارك مطار القاهرة

نجحت جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة الدكتور ماجد موسى، في إحباط محاولة راكبة أجنبية تهريب ميلو ونصف من مخدر الحشيش، داخل لعبة أطفال، فور وصولها من إسبانيا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الراكبة الإسبانية.

تفاصيل الواقعة

وأوضحت الجمارك، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من مدريد، حاولت الراكبة الخروج من الصالة وبحوزتها حقيبة واحدة، بالإضافة إلى حقيبة يدها الشخصية، استوقفها محمد السيد قنديل، مأمور الجمرك، وبالعرض علي محمد يوسف، مدير إدارة الحركة والمشرف على العمل بصالة الوصول بمبني الركاب رقم 3، طلب تفتيش حقيبة الراكبة على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من يوسف حامد، مأمور الجمرك، وهاني مصطفى، رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة.

وقام مدير الحركة بتكليف تامر محمد عبدالله، مأمور الجمرك، بتفتيش حقيبة الراكبة يدويًا، تلاحظ وجود علبة خاصة بلعبة الـ«بازل» للأطفال، وبفتحها وجد كيس مفرغ الهواء يحتوي على 15 كيسًا داخل كل منها قطعة من جوهر مخدر الحشيش.

وأمر أحمد أبوبكر فؤاد، مدير إدارة الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 132، تحت إشراف الدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب، الذي أحال الراكبة للنيابة.

عاجل