رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع وترويج المخدرات بالأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث الأقصر في ضبط شخصين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في بيع وترويج المواد المخدرة، وبحوزتهما كميات من جوهر الحشيش، والهيروين، والشابو، بدائرة قسم شرطة الأقصر.
وكان مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من مديرية المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من "ع.م.ف" 23 عاما، عاطل، ومقيم شرق السكة الحديد بندر الأقصر والسابق اتهامه في قضية اتجار مخدرات، والثاني يدعى "ح.م.م" 28 عاما، عاطل، ومقيم بشارع مطحن الاتحاد بندر الأقصر والسابق اتهامه في قضايا سلاح ومخدرات.
وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر في ضبط المتهمين، وبحوزتهما 2 سلاح ناري فرد خرطوش وعدد من الطلقات، وكمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 3 كيلوجرامات، وكمية من مادة الهيروين المخدر وزنت 100 جرام، وكمية من مسحوق الشابو المخدر وزنت 150 جراما، ومبلغ مالي وهاتفي محمول.
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار بها، والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما الآثمة، والمحمول وسيلة الاتصال مع عملائهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

عاجل