رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القليوبية: ملف النظافة يظل على رأس أولوياتنا لصحة وسلامة المواطن

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، التزام المحافظة القوي بتحسين البيئة العامة في جميع مدن المحافظة، وأن ملف النظافة سيظل على رأس أولويات عمله خلال الفترة القادمة، ولن يقبل بأي تقصير في هذا الملف الذي يمس صحة المواطنين وسلامتهم .
وأشار المحافظ -في بيان اليوم /الخميس/ - إلى أنه سيقوم بجولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر في إطار حرصه على ضمان تطبيق الخطة الموضوعة للارتقاء بمنظومة النظافة في المحافظة، والتأكد من التزام شركة النظافة المتعاقد معها بجميع بنود الاتفاق المبرم بينها وبين المحافظة .
جاء ذلك خلال أول اجتماع للمحافظ بمسؤولي شركة النظافة المسؤولة عن ملف النظافة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص وذلك في إطار حرصه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق بيئة صحية آمنة لهم .
وقال المحافظ إنه يجب إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى لضمان نظافة الشوارع والارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين ، موجها بمنع أي تراكمات للقمامة في الشوارع ، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دوري وفوري .
وتناول الاجتماع وضع خطة عمل شاملة للارتقاء بمنظومة النظافة في مدينتي شبرا الخيمة والخصوص، منها زيادة عدد سيارات القمامة ونطاق عملها وتفعيل دور عمال النظافة وتدريبهم بشكل دوري ونشر الوعي بين المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة وفرض عقوبات صارمة على المقصرين بمنظومة النظافة .

عاجل