رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الاجتماع الرابع للجنة البرلمانية المعنية بدراسة برنامج الحكومة الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلق منذ قليل، الاجتماع الرابع للجنة البرلمانية المعنية بدراسة برنامج الحكومة الجديدة، بحضور وزراء النقل والطيران المدني، والسياحة والآثار، ووزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

ومن جانبه أكد المستشار أحمد سعد الدين أن اللجنة في حالة انعقاد دائم لحين الانتهاء من أعمالها، مؤكدًا أن هذه الاجتماعات المكثفة للجنة الخاصة بحضور الوزراء المعنيين تأتي في سبيل الحرص على إيجاد حلول جذرية عاجلة لكل المشاكل والتحديات التي تواجه الدولة على جميع المستويات، والعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين والنهوض بالاقتصاد الوطني، ومواجهة أي تحديات تواجه الدولة المصرية خارجيًّا وداخليًّا، من خلال خطط وأساليب علمية ومدروسة تستكمل بناء الجمهورية الجديدة.

الحكومة تشيد بمناقشات اللجنة المشكلة لدراسة برنامج حكومة مدبولي

وألقى المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي كلمة أشاد فيها بنتائج أعمال اللجنة باجتماع أمس، مشيرًا إلى أن المناقشات تمت وسط أجواء اتسمت بالديمقراطية والشفافية.

وأضاف أن المناقشات تضمنت مكاشفة ومصارحة في جميع الملفات التي تمت مناقشتها، مشيدًا بالاستيضاحات والاستفسارات الموضوعية من جانب أعضاء اللجنة الخاصة.

وأكد وزير الشئون النيابية والقانونية على أن الوزراء قدموا عروضاً وافية، وأن الحكومة الجديدة هي حكومة تحديات وأن برنامجها ثلاث سنوات مدته مقبولة في ظل المتغيرات العالمية، مشيرًا إلى أن تشكيل الحكومة الذي تضمن نائبين لرئيس مجلس الوزراء أحدهما للتنمية الصناعية والآخر للتنمية البشرية، يعبر عن أولويات الحكومة في الفترة المقبلة.

عاجل