رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يواجه الفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ 32 للكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32 للبطولة.


جدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، والفوز بهدف في لقاء العودة
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع مساء اليوم الخميس بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فريق الزمالك بنظيره طلائع الجيش في التاسعة من مساء اليوم الخميس على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد طلائع الجيش 

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، مباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، سيد نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: يوسف أوباما، مصطفى شلبى، إبراهيما نداي

ترتيب الزمالك والطلائع في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز السابع بجدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز فى 12 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 38 هدف وتلقت شباكه 25 هدف.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر برصيد  35 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 32 هدف.

نتيجة أخر ظهور للزمالك والطلائع في الدوري
وفاز الزمالك على الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف بأخر ظهور فى المسابقة فيما خسر الطلائع من الاهلى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للدوري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والطلائع في  الدوري
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

عاجل