رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع هداف مازيمبي الكونغولي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الإعلامي محمد الليثى، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع جلودي ليكونزا لاعب وسط نادي مازيمبي الكونغولي تمهيداً للتعاقد معه في الموسم المقبل من أجل تدعيم خط الوسط بسبب اقتراب رحيل المالي آليو ديانج.

وواصل محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7»: أن رغم ترحيب اللاعب بالانتقال للأهلي واقتراب الصفقة من الحسم خاصة وأن مطالب مازيمبي المالية ليست كبيرة ولا تتعدى 750 ألف دولار إلا أن الصفقة لم تعجب مارسيل كولر مدرب الأهلي.

وأشار محمد الليثى، إلى أن كولر حدد لإدارة النادي ثلاثة لاعبين يرغب في ضم أحدهم لتدعيم خط الوسط، وهم حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق والوكرة القطري الحالي، وموكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والتونسي محمد علي بن رمضان المحترف بنادي فرينفاروتشي المجري.

وتابع محمد الليثى، عن عدم ترحيب كولر بلاعب مازيمبي أو بمعنى أدق تأكيد المدرب السويسري على أن هناك ثلاثة لاعبين أفضل منه يرغب في ضم أحدهم بدلاً منه في خط الوسط.

وأكد كولر لمسئولي الأهلي، إذا كانت عودة حمدي فتحي صعبة وإذا كان صن داونز يرفض الاستغناء عن موكوينا فعليكم ضم بن رمضان .

ومن المقرر أن يحسم الأهلي مع كولر هذا الجدل من أجل استمرار التفاوض مع ليكونزا وضمّه رسمياً أو التراجع عنه والتفكير في لاعب أخر ينال ثقة كولر بشكل تام.

عاجل