رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث بالصحراوي الشرقي بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي سائق مصرعه إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز سوهاج، عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق ووجود متوفى وتم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث المديرية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم أنه أثناء سير السيارة ربع نقل" قيادة حمادة ع ا م 29 سنة سائق ومقيم مركز جرجا أختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وبسؤال شقيق المتوفى المدعو محمد ع ا 32 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

عاجل