رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسيوط: الدولة لاتدخر جهدا لدعم القطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية للمواطنين

نشر
الخدمات الطبية
الخدمات الطبية

أكد محافظ أسيوط؛ اللواء دكتور هشام أبو النصر، أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل دعم القطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
وشدد أبوالنصر - خلال تفقده مساء اليوم الثلاثاء سير العمل بعيادات وأقسام المقر المؤقت لمستشفى أبنوب بمنطقة "المسح" بمركز أبنوب للاطمئنان على تقديم الخدمات للمواطنين ومتابعة علاج المرضى والمترددين على المستشفى - على ضرورة تلبية طلبات المرضى في أسرع وقت ممكن وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
وقال أبو النصر إنه سيتم التواصل مع وزارة الصحة لتسريع الإجراءات والبدء الفعلي في تنفيذ وإنشاء مستشفى أبنوب المركزي الجديد في أسرع وقت ممكن، خاصة أن الدولة تعمل على دعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية.
وأشار إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات، في أوقات مختلفة، للوقوف على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفر كافة الخدمات الطبية، مؤكدا استعداده لتقديم كافة سبل الدعم للمستشفيات والوحدات الصحية التي تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين على مستوى المحافظة.
وتفقد المحافظ بعض الأقسام بالمستشفى كوحدة الغسيل الكلوي، الأشعة، الاستقبال، العيادات)، والتقى بعدد من المرضى والمرافقين بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الصحية لهم والاستماع لشكواهم ومطالبهم.

عاجل