رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وقف انقطاع الكهرباء من اليوم.. رئيس الحكومة يعلن مفاجأة سارة

نشر
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

علق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على وقف خطة تخفيف الأحمال من اليوم.

وقال: "لو وقفت خطة قطع الكهرباء تدريجيًا، أكون محتاج قد إيه.. وطلبت وقلت خلينا نجرب نشوف أقصى حمل في يوم عادي زي ده، هيبقى الاحتياج قد إيه وقود، يعني احنا بنعمل تجربة على الأرض".

وأضاف "بدأت التجربة النهاردة، ولكن مش معنى كده إننا وقفنا من النهاردة، بحيث لما نطلع من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري ونقول مفيش تخفيف أحمال نبقى مطمئنين إننا مش هندخل في مشكلة جديدة".

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس الوزراء، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي.

وقال الدكتور رئيس مجلس  الوزراء، إن كل المؤسسات المعنية في الدولة شاركت في اختيار الوزراء الجدد، موضحا إن المواطن سيلمس التغيير خلال أول شهر من عمل الحكومة الجديدة.

وتابع مدبولي أن اختيار الحكومة تم بناء على رؤية وتقييمات وتنسيق بن جميع أجهزة الدول، موضحا ان ملف الكهرباء وضبط الأسعار أولوية قصوى للحكومة الجديدة، وملف الصحة أولوية كبيرة للدولة.

وقال رئيس الوزراء :" أكدت على ضرورة تنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني"، مضيفا أن هناك متابعة شهرية لما يتم تنفيذه من برنامج الحكومة، مشيرا إلى أن هدف إنشاء المجموعات الوزارية هو التنسيق بين جميع الجهات.

 

وتوجه مدبولي بالشكر للوزراء السابقين على ما بذلوه من جهد الفترة الماضية، مضيفا: “نؤكد على عمل الحكومة كفريق واحد والتنسيق بين الوزرات في جميع الملفات".

 

وقال إن العمل الجماعي بين الوزراء  له تأثير إيجابي على المواطن، مشيرا إلى تكليف الوزراء في أول اجتماع للحكومة بالعديد من الملفات.

 

وترأس اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول اجتماع للحكومة الجديدة، بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، استهله بتقديم خالص الشكر للرئيس على منحه الثقة في تشكيل الحكومة الجديدة، متعهدا ببذل الحكومة قصارى جهدها؛ من أجل استكمال مسيرة التنمية التي بدأها في مختلف أرجاء الجمهورية.

 

 

 

 

 

عاجل