رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تموين الدقهلية» تحرر 155 مخالفة ورفع ألف طن قمامة بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية عدة حملات تفتيشية؛ أسفرت عن ضبط 155 مخالفة تموينية متنوعة بـ 12 مركزا، في مجالي المخابز والأسواق.

حملات تفتيشية

وقال وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة، في بيان، اليوم الثلاثاء، إن الحملات التي تم تنفيذها تأتي لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري وللوصول إلى رضا المواطن عن الخدمات المقدمة بـ 12 مركزا، هي: (ميت سلسيل، طلخا، ميت غمر، أجا، بلقاس، شربين، دكرنس، بندر ميت غمر، نبروه، بندر المنصورة، مركز المنصورة، تمى الأمديد).

وأكد وكيل وزاره التموين بالدقهلية أنه تم تحرير 79 محضرا في مجال المخابز، تنوعت ما بين تصرف في دقيق وعدم إعطاء بون صرف وعدم وجود سجل تفتيش وعدم مطابقة للمواصفات.

كما تم تحرير 76 محضر رقابة على الأسواق، تنوعت ما بين غش تجاري وعدم الإعلان عن الأسعار، ونقص وزن وبيع بأزيد من السعر الرسمي، ويجري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي كفر الشيخ، تابع المحافظ علاء عبد المعطي، حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقليم وتجميل الأشجار، حيث أسفرت الحملات عن رفع ألف طن من القمامة، كما تابع خطوط الصرف الصحي، وحركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة بمراكز ومدن المحافظة.

وشدد المحافظ - في بيان اليوم، على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ومتابعة عمل مبادرة رئيس مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع الأساسية والمرور على المرافق وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانيا.

عاجل