رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الثانوية العامة 2024.. تعرف على جدول المواد المتبقية من الامتحانات

نشر
مستقبل وطن نيوز

يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول غدا الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 الشعبة العلمية (العلوم) الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، ويؤدى طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية)، بينما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع.

كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في الفترة الأولى مادة علم النفس، وفى الفترة الثانية يؤدون الامتحان في مادة علم الاجتماع.

 

وفي السطور التالية نذكر طلاب الثانوية العامة، بجدول المواد المتبقية.

موعد امتحانات المواد الدراسية الأساسية
 

- الأربعاء 10 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية

- السبت 13 يوليو التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة.


-الأربعاء 17 يوليو 2024 الاحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لشعبة علمي رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

-السبت 20 يوليو 2024 الديناميكا لشعبة علمي رياضة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 

فيما أدى السبت الماضي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، حيث أدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء بإجمالى عدد (515711)، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا بإجمالى عدد (193544) طالب وطالبة، وذلك أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان شعبة العلوم مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، وأدى شعبة الرياضيات الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية) بإجمالى عدد الطلاب (1642) طالب وطالبة.


وقد أدى أيضا طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في الفترة الأولى مادة الفلسفة، وفى الفترة الثانية أدى الامتحان في مادة المنطق، بإجمالي عدد (255) طالب وطالبة.

عاجل