رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يترقب عشاق القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 في بطولة الدوري.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة منافسه بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من شهر يوليو الجاري ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

كان فريق الأهلي قد فاز على نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.
 

وجاء هدفي فريق الأهلي عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 50، وعزز وسام أبو على الهدف الثاني في الدقيقة 51، لتصبح النتيجة 2/0 لصالح الأحمر.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: ‏

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.‏

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.‏
‏ ‏ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ورضا سليم وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي.‏

تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي

فيما جاء تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع: خالد سطوحي، محمد سمير، محمد هاني، محمد دياب.

خط الوسط: علي حمدي، أحمد زولا،  تشيكا.

خط الهجوم: إسلام محارب، عبد الرحمن شيكا، أحمد متعب

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده للنقطة 57 يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 35 يحتل بها المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة.

عاجل