رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافط جنوب سيناء يطمئن على جودة انتاج المخابز بطور سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد مبارك، ضرورة الاهتمام بعوامل الأمن والسلامة للحفاظ على صلاحية السلع، وأهمية مكافحة القوارض وتفعيل كافة الاشتراطات الصحية اللازمة، وكذا إعادة تقييم أدوات مكافحة الحريق وصيانة كافة المعدات بصفة دورية، وإعادة تنظيم وتبويب الشئون الإدارية وملفات الاستلام والتوريد؛ للحفاظ على حقوق الدولة والمواطنين.


جاء ذلك خلال تفقد محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، مخبز حي السلام "المخبز الاستراتيجى المنتج للخبز الأبيض"، والذي ينتج متوسط 19800 رغيف/ يوم، كما تفقد مخبز السلام "المنتج للخبز البلدي" بمتوسط 13775 رغيفا/ يوم.


وحرص المحافظ على الاطمئنان على جودة ووزن الرغيف المنتج، والاستمع لآراء المواطنين ومدى رضاهم عن الخبز المنتج، ومقترحاتهم وشكواهم في العديد من الأمور المختلفة، ووعدهم بدراستها وحلها.


كما أكد المحافظ، على سياسة ونهج (الباب المفتوح) في كل الأوقات ولكل المواطنين والفئات لعرض مشاكلهم والمعاونة الفورية في الحل أو إيجاد الحل مع كافة الجهات، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسة.
وفي سياق متصل.. تفقد المحافظ مستودع السلع التموينية بمساحة تخزينية ألف متر، والذي يخدم 9 منافذ تموينية بعدد بطاقات 15861 ومستفيدين 29677.

 

عاجل