رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيطرة على حريق بمعرض سيارات في 6 أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

شب حريق في معرض سيارات مكون من أربع طوابق، بالحي الثالث بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف للسيطرة على الحريق.

تلقت غرفة عمليات الجيزة بلاغًا عن نشوب حريق بالطابق الأرضي من معرض سيارات مكون من 4 طوابق في الحي الثالث بمدينة 6 أكتوبر، ولم يسفر عن أي إصابات.

 

 

5 هناجر ومضيفة على مساحة 1500م.. تفاصيل نشوب حريق فى مخازن بالنزهة


كشفت معاينة قوات الحماية المدنية بالقاهرة تفاصيل حريق نشب داخل مخزن أخشاب بشارع 27 متفرع من شارع محمد جلال - مدينة أبورجيلة بمدينة السلام دائرة قسم السلام أول، وتبين أنه  لا يوجد مصابين، وأنه وقع على مساحة ما يقرب من 1500 متر.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بسيارات وخزانات الإطفاء مكان البلاغ، وتبين نشوب حريق في 5 هناجر سقف جمالون، بالإضافة إلى مضيفة بالطابق الأرضي لعقار.

وتبين نشوب حريق فى عدد 5 هناجر سقف جمالون ومضيفة بالطابق الأرضي لعقار، وجاءت الأضرار الناتجة عن الحريق كالتالي:

 

الهنجر الأول مستغل مصنع أخشاب مساحته 300 متر سقف جمالون، الهنجر الثاني مستغل مخزن لتخزين ديكورات الافراح مساحته 500 متر سقف جمالون، الهنجر الثالث مستغل مخزن لتخزين ديكورات الافراح مساحته 500 متر سقف جمالون، الهنجر الرابع مستغل مخزن اخشاب على مساحه 250 مترا سقف جمالون، الهنجر الخامس مستغل ورشه لتصنيع الاخشاب على مساحه 150 مترا سقف جمالون، مضيفة دور أرضى.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود العيان وقاطنى العقار المتواجد به المخزن لكشف ملابسات الواقعة، وتمت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

عاجل