رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. مدبولي يلقي بيان الحكومة أمام مجلس النواب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع مستقبل وطن نيوز بث مباشر لإلقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيان الحكومة أمام مجلس النواب .

وكان قد وصل قبل قليل، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مقر مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لإلقاء بيان الحكومة الجديدة.

استعد مجلس النواب المصري، لاستقبال الحكومة الجديدة، اليوم الإثنين، في أول لقاء لها داخل البرلمان بعد حلف اليمين الدستورية الأربعاء الماضي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

توافد صباح اليوم الأحد، أعضاء مجلس النواب على مقر المجلس في العاصمة الإدارية، لحضور جلسة الاستماع إلى عرض الدكتور مصطفى مدبولى لبرنامج الحكومة الجديدة سعيًا من الحكومة للحصول على ثقة مجلس النواب، وذلك وفقا للمادة 146 من الدستور والمادة 126 من قانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

مجلس النواب المصري

كما توافد رؤساء البرلمان ووكلاء مجلس النواب المصري، وينتظر الجميع وصول رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي استعدادا لإلقاء بيان الحكومة.

بيان الحكومة الجديدة

من المقرر بعد أن يتم الانتهاء من  عرض بيان رئيس مجلس الوزراء عن برنامج الحكومة الجديدة أن يعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب تشكيل لجنة خاصة لدراسة البرنامج وإعداد تقرير عنه خلال 10 أيام، وذلك تمهيدا لعرض التقرير على المجلس فى أول جلسة تالية لانتهاء هذه المدة، لمناقشته.

الحكومة الجديدة

كانت قد أدت الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الأربعاء بالأسبوع الماضي، وتنعقد الجلسة العامة لمجلس النواب، بحضور الوزراء الذين تم اختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة.

 

عاجل