رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد واقعة عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شابًا على وجهه والأخير يرد الصفعة لـ نمبر وان

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد رمضان خلال تواجده في الساحل الشمالي وهو يتشاجر مع شاب.

وخلال الفيديو ظهور رمضان وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل ويقول له : هات الموبايل وظن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق.

وقام رمضان بصفع الشاب بالقلم وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

 

وكان قد تكرر هذا الموقع مع الفنان عمرو دياب الذي صفع شاب بالقلم ولكن لم يقوم الشاب بالرد على عمرو دياب أو صفعة، على عكس ما قام به الشاب الذي صفع محمد رمضان.

كان قد تصدر اسم الفنان عمرو دياب محرك البحث العالمى “جوجل” بعد قيامه بصفع أحد المعجبين خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه في 7 مايو.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى “إكس” فيديو يظهر فيه معجب وهو يحاول التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب ليقوم الفنان بصفعه على وجهه، الأمر الذى أثار غضب رواد “إكس" وعدد من الفنانين.

أصدرت، جهات التحقيق، قرارا باستعجال تحريات المباحث التكميلية حول واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب داخل إحدى الفنادق أثناء حفل بالقاهرة.

وأمرت جهات التحقيق، باستدعاء شهود العيان على واقعة التعدي على شاب بيد الفنان عمرو دياب داخل حفلة بأحد الفنادق بالقاهرة.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الشاب صاحب واقعة الصفع  خلال إحدى الحفلات، والذي أكد في التحقيقات، أنه كان مدعوا من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلب من الفنان التقاط صورة تذكارية معه.

وقال الشاب في تحقيقات النيابة العامة: أخرجت هاتفي المحمول وأثناء التقاط صورة مع  الفنان عمرو دياب قام بصفعي على وجهي ونهرني أمام المعازيم.

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول لحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفلة بإحدى فنادق القاهرة، كما، أمرت بالتحفظ على فيديو الاعتداء على الشاب أثناء إحدى الحفلات بالقاهرة.

 

عاجل