رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يفوز على الإسماعيلي 2-1 في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الزمالك على نظيره الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف سجلهما النجم عبدالله السعيد من ضربتي جزاء بعد أن تقدم الإسماعيلي بهدف.

وسجل اللاعب عبدالله السعيد الهدف الثاني للزمالك في مرمي الإسماعيلي من ضربة جزاء ثانية، ليتقدم الزمالك على الدراويش في الدقيقة 83 من عمرة المباراة.

وكان قد سجل السعيد أيضا هدف التعادل لفريق الزمالك مع الإسماعيلي في المباراة القائمة  من ضربة جزاء خلال المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولي.

 

وأحرز هدف الزمالك عبدالله السعيد الأول من ضربة جزاء 78 من الشوط الثاني.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عاطف – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – محمد السيد - ترافيس موتيابا -مهاب ياسر – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : عمار ياسر .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز  وحازم أسامة و سيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ويوسف أوباما و مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري التي تقام اليوم باستاد القاهرة..

وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة بالجولة الثلاثين من بطولة الدورى nile.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 38 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفاً وتلقت شباكه 24.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثانى عشر برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 33.

شهدت آخر مباراة للزمالك في بطولة الدوري التعادل مع فاركو بهدف لكل فريق فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما خسر الإسماعيلي من سيراميكا بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للدوري.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري المصري باستاد القاهرة الدولي.

ويدير مباراة الزمالك والإسماعيلي تحكيميا أمين عمر ويعاونه أحمد حسام طه وأحمد بكر وجلال أحمد وعلى تقنية الفيديو محمود بسيوني ويعاونه سمير جمال.

 

ويصل عدد غيابات الزمالك أمام الإسماعيلى إلى 14 لاعبا، وهم محمد عبد الرازق شيكابالا، مصطفى الزنارى، أحمد فتوح، محمد عواد، أحمد مصطفى زيزو، حسام عبد المجيد، الونش، محمد عبد الشافى، أحمد حمدى، سامسون أكينولا، ناصر منسى، سيف جعفر، محمد شحاتة، وزياد كمال.

ويغيب اللاعبون للأسباب التالية.. الونش وعبد الشافى وأحمد حمدى، فتوح، الزنارى، ناصر منسى، شيكابالا، سيف جعفر للإصابة، زيزو، حسام عبد المجيد و زياد كمال، و محمد شحاتة للانضمام للمنتخب الأولمبى، سامسون أكينولا، لعدم الوصول من بلاده، محمد عواد لأسباب فنية.

بينما يغيب عن الإسماعيلي كل من، أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزى وأحمد الشيخ للإصابة، وحمدى النقاز للإيقاف، بالإضافة إلى عبد الرحمن الدح وباسم مرسى ومحمد حسن للاستبعاد الفنى، ومحمد هاشم وأحمد محسن وكريم عرفات للاستبعاد من تدريبات الفريق الأول.

عاجل