رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط 59 تاجر مخدرات في حملة أمنية بـ 3 محافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن أسيوط من ضبط 45 قضية حيازة أسلحة نارية، عبارة عن رشاش جرينوف، و14 بندقية آلية، و15 بندقية خرطوش، وطبنجة، و27 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 45 متهما لـ 33 منهم معلومات جنائية.

 

كما تم ضبط 7 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 1،960 كجم لمخدر الحشيش، و1،350 كجم لمخدر الشابو، وكمية لمخدر الهيروين، وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 7 متهمين لـ 6 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 424 حكما قضائيا متنوعا.

تمكنت مديرية أمن أسوان من ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 8،200 كجم لمخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، بحوزة 3 متهمين لـ 2 منهم معلومات جنائية، وضبط 4 قطع سلاح ناري، عبارة عن 4 فرد محلى وعدد من الطلقات النارية، وتنفيذ 812 حكما قضائيا متنوعا.

وتمكنت مديرية أمن دمياط من ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها 7،250 كجم لمخدر الحشيش، و5 كجم لمخدر البانجو، و9 كجم لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين، وكذا ضبط 2 قطعة سلاح ناري، عبارة عن بندقية خرطوش، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين لـ 3 معلومات جنائية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.
 

عاجل