رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة بنشر الفسق والفجور

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصلت البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور لحضور ثاني جلسات محاكمتها، منذ قليل، إلى المحكمة الاقتصادية وسط حراسة أمنية مشددة.

 

وجاء في تقرير الفحص الفني لهاتف البلوجر نادين طارق، أنه استخدم للدخول على 5 حسابات على تطبيق تيك توك باسم “نادين طارق”، وجميعها تنشر مقاطع فيديو تظهر إحدى الفتيات في مقاطع صوتية غنائية.

ووجد على الهاتف صور لقطات شاشة لمشاركات عبر الحساب مسمى “عفاريت الأسفلت” عبر تطبيق تيك توك، تظهر أشخاصا ومكتوب عليها عبارات غير أخلاقية، وسباب بألفاظ خادشة للحياء.

وعثر أيضا على صور للقطات شاشة من بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، تتضمن “شابا يرتدي قميص نوم حريمي وباروكة شعر” ويعري كتفه الأيسر، وصورة لشخص ثان يعرض “جزءا حساس من جسده وهو عار تماما”.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على البلوجر آية طارق، والمشهورة إعلاميا بـ“نادين طارق”، على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب بمنطقة الهرم.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بـ“رصد فيديوهات تحتوي على إشارات وإيحاءات منافية للآداب” للبلوجر الشهيرة نادين طارق بغرض تحقيق مشاهدات ومبالغ مالية.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليها والتحفظ على هاتفها، كما تم التحفظ على عدد من مقاطع الفيديو.

 اعترافات البلوجر روكي أحمد بعد اتهامها بنشر الفسق والفجور

تباشر الجهات المختصة التحقيق مع البلوجر روكي أحمد في اتهامها بنشر فيدوهات مخلة تثير غرائز الشباب تحرض على الفسق والفجور، وصدر قرار بحبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة.

استمرت التحقيقات مع  البلوجر روكي أحمد على مدار 3 أيام وواجهت النيابة المتهمة بفيديو مثير وهي تلتقط صورا خاصة بالمايوه داخل الحمام، حيث عقبت المتهمة على الفيديو قائلة: "ده فيديو خاص بيا ومحدش شافه وانا منشرتهوش على الفيسبوك".

وقالت البلوجر إنها تقوم بعمل فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ 6 سنوات، كما أنها ليست مفعلة خاصية الأرباح على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة أنها كانت تعمل في مجال ميكب ارتست، وبعدها تركتها وعملت على نشر الفيديوهات عبر الانترنت.

وأوضحت، في التحقيقات أنها لم تفعل خاصية الأرباح على الفيس بوك، ولكن في الفترة الأخيرة فعل منصة التيك توك خاصية الأرباح بدون رغبتي وتحصلت على مبلغ 2000 جنيه، موضحة، لم أقوم بسحب المبلغ حتى الآن.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على التيك توكر روكي أحمد لنشرها فيديوهات المخلة بالقاهرة الجديدة، وتبين أنها متهمة بعرض صور ومقاطع فيديو تتضمن ايحاءات خادشة للحياء وتحرض على الفسق والفجور

عاجل