رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قافلة طبية وإنسانية لدعم أهالي الإسماعيلية ضمن مبادرة «كلنا واحد»

نشر
توزيع مساعدات على
توزيع مساعدات على المواطنين - أرشيفية

وجه قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية، قافلة طبية وإنسانية، استهدفت عددًا من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة الإسماعيلية؛ لتقديم كل أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.

يأتي ذلك، ضمن فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطني القرى والمناطق الأكثر احتياجاً والسيدات المعيلات.

توزيع مساعدات عينية وغذائية

ووزع القائمون على القافلة عددًا من المساعدات العينية والغذائية، ووقعوا الكشف الطبي على عدد من المواطنين، وتم صرف العلاج اللازم لهم بالمجان، بالإضافة إلى زيارة عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة بمحل إقامتهن، وتوزيع بعض المساعدات العينية عليهن.

الارتقاء بالخدمات الشرطية

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية، للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية في سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات.

وشارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان؛ لتيسير تلبية مطالب أهالي تلك القرى الأمنية والخدمية، ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالي، الذين أشادوا بجهود وزارة الداخلية في هذا الشأن.

حياة كريمة

يأتي ذلك، في ضوء المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى؛ استمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية، الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

عاجل