رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي فاروق تطرب التونسيين في الليلة السادسة من مهرجان دقة الدولي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحيت المطربة مي فاروق حفلا غنائيا كبيرا أمس الخميس بالليلة السادسة ضمن فعاليات الدورة الـ48 من مهرجان دقة الدولي، التي امتدت حتى بعد منتصف الليل .
وقدمت مي فاروق في أولى حفلاتها للجمهور التونسي، الذي احتشد بالآلاف على المسرح الأثري بدقة في باجة، باقة من أجمل أغاني زمن الفن الجميل، بأوركسترا من نحو 40 عازفا تونسيا بقيادة محمد الأسود .
و أعربت فاروق عن سعادته بوجودها في وسط الجمهور التونسي، مشيرة إلى أنها لم تقدم حفلا في تونس الخضراء منذ أكثر من 20 عاما .
وقدمت مي فاروق خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغاني الزمن الجميل منها: (في يوم وليلة، و أغدا ألقاك ، عيون القلب ، ما تفوتنيش انا وحدي ، يا شمس يا منورة غيبي، أمل حياتي، بعيد عنك، أسال روحك ، ألف وليلة وليلة ، و بتونس بيك ، انت عمري).
و أمتعت الجمهور التونسي بأغنيتها كل الحبيبة التي أطلقتها مؤخرا كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد الموجي، افتكر لك ايه .
وأهدت الجمهور أغنية " وحياتي عنك " للمطربة التونسية ذكرى التي أعربت عن حبها الشديد لها باعتبارها قامة من قامات الغناء العربي .
وأشعلت المطربة المصرية حماس الجمهور التونسي الذي تميز بفئاته العمرية المتنوعة العاشقة لهذه النوعية الطربية من الغناء ، الذين وتفاعلوا معها بالتصفيق الحار و ترديد الأغاني وراءها.
يشار إلى الإقبال الكبير من قبل الجمهور التونسي على الحفل ، حيث نفذت جميع تذاكره أول أمس.
يذكر أن الدورة الـ 48 من مهرجان دقة الدولي بدأت في 29 يونيو الماضي ويستمر حتى 10 يوليو المقبل، متضمنا 11 سهرة فنية تمثل 8 دول وتعكس أنماطا فنية متنوعة من (تونس ، مصر ، الجزائر، المغرب، وفلسطين، فرنسا، سويسرا وإنجلترا).

عاجل