رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ سوهاج: نستهدف تعظيم الأنشطة الاقتصادية وخلق فرص عمل

نشر
عبدالفتاح سراج
عبدالفتاح سراج

أكد محافظ سوهاج الجديد، عبدالفتاح نور الدين سراج، أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعظيم الأنشطة الاقتصادية في المحافظة سواء كانت سياحية أو اقتصادية أو زراعية، وخلق فرص عمل تستوعب كل الطاقات داخل المحافظة.
 

وأشار سراج - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء - إلى أنه من المهم إدارة أصول المحافظة بشكل جيد يحقق الاستفادة للمواطنين، وأن يتكاتف الجميع للعمل في مسار تكاملي بلسان واحد وفكر واحد وهو العمل والتنمية والاستثمار والإنتاج.

 

وأضاف أنه سيعمل أيضًا على متابعة تنفيذ مشروعات الدولة واستكمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى المحافظة، وسيكون هناك متابعة وتقارير شبه يومية عن معدلات الإنجاز لهذه المشروعات، معتبرًا أن هذه المشروعات أولوية عاجلة وسيسعى لإنجازها في التوقيتات الزمنية المحددة.

 

وقال: "سنعمل على حل مشاكل المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم وسيتم تكثيف الجولات الميدانية التي ستشمل مختلف قرى ومدن المحافظة، ولن ينتظر نقل مشاكل الناس له في تقارير بل سيسعى لحلها بنفسه، مؤكدا أن مكتبه سيكون مفتوحا دوماً للمواطنين، بجانب عقد لقاءات أسبوعية، والمرور المتواصل على المراكز والقرى لسماع الشكاوى، والوقوف على المشكلات على أرض الواقع، واتخاذ القرارات السريعة لحلها".

 

وشدد على أنه سيعمل على الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وحق الشعب، وكذلك الحفاظ على الأراضي الزراعية من التعديات والبناء المخالف، منوهًا بأن خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم هو الهدف الأساسي من الجهد الكبير الذي تبذله كافة مؤسسات الدولة خاصة في محافظات الصعيد.

عاجل