رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صالة تحالف ستار بلوس أنجلوس تفوز بالأفضل للمطارات الرائدة في أمريكا الشمالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فازت صالة تحالف ستار بلوس أنجلوس بلقب أفضل صالة بالمطارات الرائدة في أمريكا الشمالية للعام الخامس على التوالي في حفل توزيع جوائز السفر العالمية بمنطقة البحر الكاريبي والأمريكيتين لهذا العام والذي أقيم في جزيرة سانت فنسنت في 1 يوليو 2024.

ومن جانبه علق السيد ثيو باناجيوتولياس، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار على الفوز قائلاً: «هدفنا في ستار هو جعل تجربة السفر أكثر سهولة وراحة، وتعتبر الصالات ضرورية لتحسين تجربة السفر، وكانت صالة تحالف ستار في لوس أنجلوس بارزة منذ إنشائها يسعدنا أنها دائما من الأفضل في المجال».

وتقدم السيد باناجيوتولياس بالشكر لفريق العمل بالصالة قائلًا: «أود أن أعرب عن خالص تقديري للفريق المجتهد الذي يضمن تشغيل صالة لوس أنجلوس على مدار الساعة دون مشاكل. كما أتوجه أيضا بالشكر إلى شركات طيران الأعضاء في تحالف ستار على شراكتهم المستمرة، والتي ساهمت في نجاح الصالة على مر السنين».

تشتهر صالة تحالف ستار في مطار لوس أنجلوس الدولي بأنها واحدة من أفضل صالات المطارات العالمية، وتحصل باستمرار على جوائز مرموقة. وفي وقت سابق من شهر يونيو، تم اختيارها كأفضل صالة لتحالف شركات الطيران في العالم من قبل سكاي تراكس 2024.

تتميز الصالة التي تبلغ مساحتها 18000 قدم مربع بتراس خارجي وإطلالات بانورامية على تلال هوليوود، وتجسد جوهر سحر كاليفورنيا خلال النهار وتتحول إلى مساحة حيوية مع حلول الليل. بالنسبة للباحثين عن تجربة هادئة قبل الرحلة أو مكان للعمل وتناول الطعام حيث توفر الصالة فرصًا كثيرة للاسترخاء والاستمتاع.

تحتفل جوائز السفر العالمية في القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والضيافة. تأسست في عام 1993، وهي واحدة من أكثر برامج الجوائز المرموقة في مجال السياحة والسفر.

عاجل