رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شركة طيران تقدم أكثر من 45 مليون قطعة شيكولاتة للركاب سنوياً

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت إحدى شركات الطيران النقاب عن أنها قدّمت 45 مليون قطعة من الشيكولاته الفاخرة للركاب على متن الطائرات العام الماضي لإضفاء لمسة مترفة إضافية إلى تجربة سفرهم على مختلف الدرجات، وذلك تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للشيكولاته الذي يوافق السابع من يوليو كل عام.

وتقدم الشركة الشوكولاتة كجزء من خدمة الوجبات المميزة التي توفرها للمسافرين في جميع الدرجات إلى 140 وجهة حول العالم، وخلال العام الماضي قدمت الناقلة 36.3 مليون قطعة شوكولاتة في الدرجة السياحية، بينما استمتع ركاب الدرجة السياحية الممتازة التي تم إطلاقها مؤخراً بـ 322 ألف قطعة شوكولاتة، وفي درجة الأعمال، استمتع الركاب بـ 8.2 مليون قطعة شوكولاتة، بينما استمتع ركاب الدرجة الأولى، الذين يحظون بفرصة التمتع بتذوق بعض النكهات الفريدة للشوكولاتة واصطحابها معهم،  بـ 122 ألف علبة كبيرة من الشوكولاتة الفاخرة.

وتتعاون الشركة بشكل وثيق مع نخبة منتقاة من أشهر منتجي الشوكولاتة الفاخرة من مختلف أنحاء العالم، حيث تقدم كل ماركة شوكولاتة على متن الطائرة لمدة 3 أشهر قبل تقديم مجموعة مختارة جديدة لإسعاد المسافرين الدائمين، ويستمتع العملاء حالياً على متن الطائرة مع الشوكولاتة. 

وتختار الناقلة العلامات التجارية للشوكولاتة طبقاً لعوامل عديدة تشمل جودة وتميز وطعم محتوى مختلف الأنواع سواء كانت الشوكولاتة الداكنة، الشكولاتة بالحليب، الشوكولاتة البيضاء أو البونبون أو حلوى اللوز أو الكمأة وكذلك حشوات الغاناش الكريمية أو الفاكهة المنعشة، إلى جانب المكون الأساسي للطعم والقوام، وشهرة العلامة التجارية، وتماشي منتجاتها مع الاتجاهات الجديدة، والمصادر المستدامة.

كما تقدم الناقلة على الرحلات الطويلة ألواح الشوكولاتة ومصاصات الشوكولاتة للأطفال خلال المناسبات الخاصة. وإلى جانب ذلك تقدم الناقلة في الصالون الجوي على متن طائرة الإيرباص  A380، أنواعاً من الحلويات النباتية وغير النباتية.

عاجل