رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من وزير التربية والتعليم بعد رحيله عن الوزارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم السابق،، أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة. لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني. أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح و تطوير النظام التعليمي في مصر. 

وتابع، أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل. حان الوقت لخدمة الوطن من موقع أخر و العودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة.
استاذ دكتور 
رضا حجازي

التشكيل الحكومي الجديد .. قائمة بأسماء الوزراء الراحلون عن مناصبهم

كلّف الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة تضم كفاءات وخبرات متميزة، وذلك استجابة للتحديات الإقليمية والدولية الحالية.

الوزراء الراحلون عن الحكومة الجديدة

وقال مصدر حكومي، إن الوزراء الراحلون في الحكومة الجديدة، هم، التعليم والمالية والتموين والزراعة والعدل والتضامن الاجتماعي، والأوقاف، وزير العدل، وزير شئون المجالس النيابية، وزير البترول، وزير الكهرباء، الطيران المدني.

ويأتي هذا التكليف يأتي في إطار السعي لتحقيق مجموعة من الأهداف الهامة، والتي تشمل تعزيز الأمن القومي المصري، والتركيز على بناء الإنسان المصري في مجالات الصحة والتعليم، بالإضافة إلى تطوير المشاركة السياسية وتعزيز الاستقرار ومكافحة الإرهاب. 

 

عاجل