رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سهل وصعب.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بأسيوط حول امتحان الإنجليزي ووفاة مراقب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بأسيوط حول امتحان اللغة الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، بين الصعب والسهل وسط شكاوى من سؤال القطعة.

امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

وقال الطلاب عاطف محمد ومروان حمدي عبدالغني واحمد مختار وسيد ابوالحسن تامر 
بلجنة مدرسة الانتصار بمدينة أسيوط، إن الامتحان كان في مجمله سهلا باستثناء القطعة كان صعبا.

وأضافوا: الإجابات تحتاج إلى تفكير ومعرفة وثروة لغوية.

وأكد الطلاب ان الامتحان في مجمله في متناول الطالب المتوسط ولكن كان يحتوي على بعض الأسئلة الصعبة مثل سؤال القصة واسئلة الدرجتين التي تحتاج إلى تفكير والامتحان من الكتاب المدرسي.

وفي سياق متصل، وصل مراقب اول احتياطي الى مستشفى جامعة أسيوط فجرا  اثر أزمة قلبية وتم تحويله الى مستشفى الأورمان وتوفى عند وصوله المستشفى.

والمراقب المتوفى، يدعى سعد محمد سعد عبد الكريم من محافظة قنا /نقاده/البحر قمولا، وهو معلم خبير /إدارة نقاده كان في استراحه 30 يونيو بمدينه اسيوط.

وقال محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ان الطلاب أدوا الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية اليوم مؤكدا أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى اية شكاوى ولم يتم رصد ما يعكر صفو سير العملية الامتحانية داخل اللجان.

وأشار الدسوقي انه بالنسبه لحالة وافاة احد المراقبين من محافظة قنا، تعرض لأزمة قلبية فجرا وتم نقله إلى مستشفى الأورمان بجامعة أسيوط وتوفي.

كما تم إنهاء إجراءات الدفن ونقله بسيارة تابعة النقابة المعلمين الي مسقط راسه بمركز نقاده محافظة قنا مقدما العزاء لأسرة الفقيد.

عاجل